اكتشف سر تجنب متلازمة الدخل في قطار الملاهي


إذا كنت مثل معظم أصحاب الأعمال الصغيرة ، فعندما تحتاج إلى نشاط تجاري ينفد وتقوم بالكثير من التسويق ؛ ثم تصبح مشغولاً للغاية في العمل ولا يتوفر لديك الوقت للبحث عن عملاء جدد. المال يتدفق وأنت تشعر بالرضا عن النفس. ومع ذلك ، تنتهي من مشاريعك وعملائك وتخمين ماذا! ليس هناك عمل مرة أخرى! وينخفض ​​الدخل! أنت تركب متلازمة دخل الأفعوانية ولا يوجد سوى مخرج واحد: الاتساق.



الكلمات الدالة:

تسويق الأعمال الصغيرة ، التسويق عبر الإنترنت ، خطط تسويق الأعمال الصغيرة ، ترويج الأعمال الصغيرة ، مبيعات الأعمال الصغيرة



نص المقالة:

حقوق النشر 2006 UpLevel Strategies


إذا كنت مثل معظم أصحاب الأعمال الصغيرة ، فعندما تحتاج إلى نشاط تجاري ينفد وتقوم بالكثير من التسويق ؛ ثم تصبح مشغولاً للغاية في العمل ولا يتوفر لديك الوقت للبحث عن عملاء جدد. المال يتدفق وأنت تشعر بالرضا عن النفس. ومع ذلك ، تنتهي من مشاريعك وعملائك وتخمين ماذا! ليس هناك عمل مرة أخرى! وينخفض ​​الدخل! أنت تركب متلازمة دخل الأفعوانية ولا يوجد سوى مخرج واحد: الاتساق. تحتاج إلى إنشاء محرك تسويق مستمر يعمل سواء كنت مشغولاً أو تشعر بالملل!


يعد إعداد خطة التسويق خطوتك الأولى. ستحتاج إلى إجراء بعض أبحاث السوق لتحديد عميلك المثالي ، وما هي احتياجاته ، وكيف يمكنك تلبية احتياجاته ، وأين يمكنك العثور عليها ، وكيف ستصل إليهم ، والأنشطة اليومية التي تحتاج إلى القيام بها حافظ على خط الأنابيب الخاص بك ممتلئًا. قد تشمل بعض هذه الأنشطة الشبكات ، والتحدث ، والندوات ، والدروس الهاتفية ، و e-zines. كل هذه أشكال نشطة للتسويق تستغرق وقتك ، إلا إذا كان بإمكانك تفويض بعض الأنشطة أو تشغيلها تلقائيًا. يمكنك أيضًا الاعتماد على تدفق ثابت للدخل عندما يكون لديك مصادر مختلفة للدخل السلبي ، مثل مبيعات المنتجات أو الشركات التابعة أو رسوم الإحالات.


فيما يلي بعض الاقتراحات العامة التي يجب مراعاتها عند تطوير محرك التسويق الخاص بك:


لا تدع يومًا يمر دون الانخراط في نشاط تسويقي واحد على الأقل. ضع أهدافًا تسويقية محددة كل عام ؛ مراجعة وتعديل كل ثلاثة أشهر. احتفظ بملف من الأفكار لاستخدامه لاحقًا. لدي لوحة في مكتبي أسميها "ساحة انتظار" للحصول على أفكار. احتفظ دائمًا ببطاقات العمل معك: في سيارتك أو في محفظتك أو حقيبتك. حتى أنني أحمل كتيبًا أو كتيبًا لتلك المناسبة الخاصة. لا يجب أن تخرج أي معلومة (الفواتير ، بطاقات الشكر ، رسائل البريد الإلكتروني ، البريد ، إلخ) بدون معلومات الاتصال بشركتك عليها. كل اتصال خارج شركتك هو فرصة لك للترويج لنفسك! تتضمن جهودك التسويقية المستمرة مجموعة واسعة من الأنشطة التي تهدف إلى تأمين عملاء جدد بالإضافة إلى التأكد من استمرار تلبية احتياجات عملائك الحاليين - الذين يقومون بدورهم بإنشاء إحالات. يشمل التسويق أيضًا تحليل المنافسة ، وتحديد مواقع منتجاتك أو خدماتك الجديدة (إيجاد مكانة السوق الخاصة بك) ، وتسعير منتجاتك وخدماتك ، والترويج لها من خلال الإعلانات المستمرة والعلاقات العامة والمبيعات. يحافظ الترويج المستمر على خدمتك أو منتجك في أذهان العملاء المحتملين والعملاء ويساعد في تحفيز الطلب.


عند التخطيط لاستراتيجياتك التسويقية والترويجية ، استخدم هذه الصيغة لثلاث نقاط لنجاح التسويق:


الاتساق (التواصل بانتظام مع عملائك وتوقعاتك)

الوضوح (تقديم رسائل واضحة مدفوعة بالفوائد لهؤلاء العملاء)

التعاون (العمل مع خبراء التسويق أو المدرب ، وفريق العقل المدبر ، وتشكيل شراكات مشروع مشترك لتسريع النمو)


إذا تمكنت من إتقان هذه العناصر الثلاثة ، فستكون أعلى من غالبية منافسيك. قال لي جاي كونراد ليفينسون ذات مرة ، "إنه أمر مؤسف ولكنه صحيح أن التسويق السيئ الذي يتم بشكل مستمر أفضل من التسويق الجيد الذي يتم بشكل غير متسق." قم بإنشاء اتساق في برنامج التسويق الخاص بك ولن تتوقف فقط عن ركوب متلازمة دخل الأفعوانية ، بل ستضمن لك مستوى أكبر من النجاح.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع