شبكة الطبق - مبادئ إستراتيجية الأعمال لأعمالك المنزلية المؤلف: نيك سميث


تفتخر شبكة Dish Network بزبائن مذهلين يصل عددهم إلى تسعة ملايين مشترك شهريًا. بشكل ملحوظ ، على الرغم من أنها ليست سوى ثاني أكبر موزع لخدمة البث التلفزيوني عبر الأقمار الصناعية ، فقد تم التصويت عليها رقم 1 في خدمة العملاء من قبل JD Power and Associates. في حين أن كل عمل لديه ، بالضرورة ، خطة عمل مختلفة ، فإن إلقاء نظرة فاحصة على بعض الأشياء التي قامت بها Dish Network لتكون ناجحة ستؤدي إلى بعض المبادئ التي ستساعد عملك الصغير على النجاح.

تمتلك شركة Echo-Star شبكة Dish Network ، وهي تتفاوض حاليًا مع أحد مزودي القنوات الخاصة بهم لأن المزود يطلب رسومًا أعلى لكل حزمة لكل مستخدم كل شهر. الطلب ، على الرغم من زيادة بضع بنسات فقط لكل مستخدم ، يمثل ملايين الدولارات على المدى القصير والطويل لـ Dish. أقدم الصراع هنا لإثبات التزام ديش بتقليل التكاليف. بدلاً من مجرد الانتقال وقبول زيادة الرسوم ، تُظهر Dish Network لعملائها التزامهم بتقديم خدماتهم بأقل تكلفة ممكنة. لكي يكون أي عمل تجاري ناجحًا ، وأفترض أن هذا هو الهدف من عملك من المنزل ، يجب أن يحقق عائدًا أكثر مما ينفق. كونك مجتهدًا في القتال لتقليل التكاليف الخاصة بك سوف يقطع شوطًا طويلاً نحو تحقيق هذه الغاية.

ربما كان السبب وراء بدء عملك التجاري هو أنك كنت تتوق إلى الاستقلال الذاتي الذي يأتي في جوهره مع "كونك رئيس نفسك". ربما لم يستغرق الأمر وقتًا طويلاً حتى أدركت صعوبة الحصول على الحرية المطلقة. ما لم تقم بإنتاج المواد الخام وتنقيحها وإنشاء سلعة قابلة للتسويق وبيعها بالكامل بمفردك ، فإن قرارات عملك محدودة إلى حد ما من قبل الآخرين. تمثل معالجة Dish Network مع زيادة الرسوم تفانيها في الاحتفاظ ببعض الاستقلالية التي نرغب فيها جميعًا في أعمالنا. حتى لو لم تتمكن من تحديد الأسعار ، يمكنك بالتأكيد التفاوض بشأنها. ما لم تكن متأكدًا تمامًا من حصولك على أفضل صفقة ممكنة على المواد التي تشتريها ، قم بإجراء مكالمة هاتفية وتحدث إلى شخص ما حول ذلك. في النهاية ، تؤثر علاقة المنتج معك ، أي المستهلك ، على أرباحهم النهائية.

كان أحد أكبر الاهتمامات التي واجهتها شركة Dish Network في الألفية الجديدة هو كيفية الاستمرار في تقديم خدمة العملاء الحائزة على جوائز بشكل فعال من حيث التكلفة. تم إجراء خدمة العملاء بالكامل عبر الهاتف بتكلفة تتراوح بين 5 دولارات و 15 دولارًا لكل مكالمة. تطلع Dish إلى التكنولوجيا لتوفير أماكن إضافية حيث يمكن لتفاعلات خدمة العملاء أن تلعب دورها. أدى ذلك إلى الحلول التي ستكون متاحة من خلال جهاز استقبال الأقمار الصناعية للعميل في المنزل والحلول عبر الإنترنت ، حيث يمكن للعميل عرض وإجراء تغييرات على حسابه دون الحاجة إلى خدمات الموظف ، وبالتالي توفير نفس خدمة العملاء مع تقليل التكاليف. الدرس الذي يجب تعلمه من هذا المثال هو أن التكنولوجيا ، عند تنفيذها بشكل صحيح ، يمكن أن توفر التكاليف وتزيد من الكفاءة التي يمكننا بها تقديم الخدمات لعملائنا.

إن حجم العمل المطلوب لإنتاج حلول خدمة عملاء Dish Network الجديدة ودمجها أمر محير. ضع في اعتبارك الآن أنهم خططوا ونفذوا التغييرات التكنولوجية في عملية خدمة العملاء في أقل من خمسة أشهر. مبدأ العمل من المنزل للتعلم من هذا هو أن السرعة ضرورة وليست رفاهية. للتنافس مع منافسيك ، تحتاج إلى تقديم نفس المنتج بجودة أعلى أو سرعة أعلى أو سعر أقل. ما هي التغييرات التي تحتاج إلى القيام بها من أجل تبسيط عملك؟ هل هناك شيء ما تفعله الآن يمكنك الاستغناء عنه؟ بكل الوسائل ، وازن خياراتك بعناية واتخذ قرارًا تشعر بالراحة تجاهه. ولكن بمجرد اتخاذ القرار ، انتقل إليه. سيقدر عملاؤك قدرتك على الحسم والابتكار.

Dish Network هي شركة مزدهرة ، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى الطريقة التي يحللون بها وينفذون إستراتيجية أعمالهم. يمكن أن يؤدي استخدام نفس التقدير والابتكار والحسم إلى تعزيز عملك أيضًا.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع