حل شكوك المشتري ... درس في كتابة الإعلانات المؤلف: كريس ميلز


عند اتخاذ قرار الشراء ، يكون لدى الأشخاص "سرقة الرادارات" على الشعاع العالي. إنهم حذرون ولذا يجب أن يكونوا - بعد كل شيء ، هم على وشك إنفاق الأموال لذا يريدون التأكد من أنهم لن يتعرضوا للسرقة ، ويريدون التأكد من أنهم سيحصلون على أفضل عائد مطلق على دولار إعلاناتهم.

يمكن لأي شخص أن يدعي شيئًا ما يولد نتائج رائعة. وغالبًا ما يفعلون ذلك.

فيما يلي بعض الطرق لحل الشكوك وإثبات ادعاءاتك:

1. الشهادات

لا يمكنك أبدا التقليل من قوة الشهادات. ستضيف الشهادات قوة هائلة لنسختك. نظرًا لأن شخصًا ثالثًا "حقيقيًا" يدعمك ، فإن ادعاءاتك تتمتع بمصداقية أكبر. أفضل الشهادات التي يمكن استخدامها هي تلك التي تخبرنا عن نتائج محددة حققها العميل. على سبيل المثال

"لقد تجاوز حجم مبيعاتنا الضعف في السنة المالية الماضية ، خلال فترة الركود ، وكان الكثير من ذلك بسبب خدمتك الرائعة."

"فقدت 16 كجم في 6 أسابيع فقط وكان الأمر سهلاً للغاية"

2. نتائج الاختبار

أثبت لعملائك المحتملين أن منتجك أو خدمتك تعمل حقًا من خلال تضمين أي نتائج اختبار تثبت ذلك أو تضعك فوق منافسيك. تأكد من أنها اختبارات مستقلة حتى يُنظر إليها على أنها موثوقة. يمكن للإحصاءات أيضًا أن تصنع المعجزات في دعم مطالباتك.

3. ضمان استعادة الأموال

عندما تتخذ الآفاق قرارًا بين الشركات وبين المنتجات ، هناك دائمًا خوف واعي أو غير واعي في مؤخرة أذهانهم ... خوف من تعرضهم للسرقة ، أو أن المنتج لن يفي بوعوده . بعد كل شيء ، فإن العميل المحتمل على وشك تسليم الأموال ، لذا فهو / هي يريد التأكد من أنها أموال تُنفق جيدًا.

هناك العديد من الطرق (بما في ذلك تلك المذكورة في الأقسام السابقة) لتثبت لعملائك موثوقية وجودة خدمتك أو منتجك ولكن لا أحد منها يقارن بتقديم ضمان.

إذا كنت تقدم ضمانًا قويًا لاسترداد الأموال ، فأنت تُظهر للعميل المحتمل أنك على استعداد للوقوف وراء منتجك. أنت على استعداد لوضع أموالك حيث يكون فمك. أنت على استعداد للمخاطرة باسترداد الأموال لأنك تؤمن بالمنتج كثيرًا.

ربما رأيت بعض الشركات تستخدم نهجًا فاترًا في تقديم الضمانات. هذه ببساطة لا تعمل. على سبيل المثال الخدمة الشخصية مضمونة. الضمان عديم الفائدة ما لم تقدم استردادًا أو استبدالًا كنتيجة لعدم الوفاء بهذا الضمان. تحتاج إلى ذكر هذه الشروط في الضمان الخاص بك.

4. دراسات الحالة

أعط مثالاً على حالة قبل وبعد تتعلق بأحد عملائك. يساعد ذلك في بناء المصداقية ويساعد أيضًا القارئ على تصور امتلاكه للمنتج.

5. مخطط المقارنة

إذا ثبت أن ميزات وفوائد منتجك أفضل من تلك التي يتمتع بها منافسيك ، فاستخدم مخطط مقارنة يوضح ذلك.

ترسانة مبيعاتك

لذلك أنت على وشك مقابلة عميل محتمل لبيع منتجاتك أو خدماتك له. أنت واضح إلى حد ما بشأن ما ستقوله لهم لإثارة نشاطهم التجاري معك ، ولكن ما لم تكن في وضع يسمح لك بالتأكد من قيامهم بالتسجيل في الحال أو إذا كان هناك دقيقة يغادرون فيها مقر عملك.

إذا احتاج عميلك المحتمل إلى العودة والتفكير في اقتراحك و / أو إذا كان هناك صانع قرار آخر ، فمن المهم جدًا أن تترك له شيئًا يضمن له البقاء متحمساً لاستخدام خدماتك. ليس هذا فقط ، من المهم أيضًا أن تساعد المعلومات التي يأخذونها في التعامل مع أي اعتراضات قد تكون لديهم.

* ملف تعريف الشركة ذو المظهر الاحترافي والذي يعطي تفاصيل عن تاريخ شركتك ومنتجاتك وخدماتك والأهم من ذلك ، فوائد التعامل معك. كلما كان مظهر هذا المستند أكثر احترافية ، كلما نظرت شركتك إلى أعين العميل المحتمل بشكل أكثر احترافية.

* ماذا يقول العملاء ... قائمة الشهادات مع عناوين قوية (كلما كان ذلك أفضل)

* تخيل الحصول على نتائج مثل هذه - قائمة دقيقة بالنتائج التي حققتها للعملاء (فقرة أو فقرتان في كل واحدة)

* قصص نجاح العميل - هذه وثيقة دراسة حالة أكثر شمولاً تعطي صورة قبل وبعد.

* نسخ ملونة عالية الجودة لأي تغطية صحفية تلقيتها

* وثيقة الأسئلة المتداولة والتي تتناول أكثر الاعتراضات أو المخاوف الشائعة التي يشعر بها العملاء المحتملون.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع