يعد استخدام إشارات الأسهم الاتجاهية من أكثر الطرق فاعلية والتي يتم التغاضي عنها كثيرًا لملء أو بيع عقار. أنا مذنب بذلك بنفسي ، على الرغم من أنني عادة ما أكون مجرد كسول بدلاً من التغاضي عن أسلوب التسويق الرائع هذا. عادة ما يكلفني الكسل من حيث تكاليف الاحتفاظ ، خاصة إذا كنت في سوق المشتري كما أنا حاليًا. حتى لو كنت في سوق ساخن حيث يتحرك كل شيء بسرعة ، فإن الاتجاهات ستنقل ممتلكاتك بشكل أسرع.
نعم ، هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك استخدامها مثل: النشرات في الحي والمتاجر الكبيرة ومراكز التسوق ، والإعلانات في الصحف الكبيرة والصغيرة ، والقوائم على الإنترنت ، والإدراج مع وكيل عقارات ، والاتصال بوكلاء العقارات للإبلاغ لهم ، والمراسلات البريدية إلى المجمعات السكنية ، وعلامات الفناء مع صناديق النشرات ، والمنازل المفتوحة ، والاتصال بمسؤولي القروض ، وإرسال قائمة المشترين بالبريد الإلكتروني ، وما إلى ذلك ، وما إلى ذلك (لدي صديق واحد يعلن عن ممتلكاته على قناة معاينة الكابل وتقول إنه يعمل بشكل رائع . للأسف ، هذا الخيار غير متوفر في منطقتي.)
لماذا تعمل التوجيهات بشكل جيد؟
تعمل إشارات الأسهم الاتجاهية بشكل جيد لعدد من الأسباب. أولاً ، يستهدفون الحي الذي يقع فيه العقار ، لذا فإن الأشخاص الذين سيراهم في الواقع هم المشترون أو المستأجرون الذين يقودون الحي بالفعل بحثًا عن العقارات. المجموعة الثانية من الأشخاص الذين سيرون العلامات هم السكان الذين يعيشون هناك بالفعل. في كثير من الأحيان يكون لدى السكان القريبين عائلة أو أصدقاء يرغبون في الانتقال إلى الحي.
ستنجز النشرات الدعائية التي يتم تسليمها إلى الحي أيضًا جانب الإشعار بوجود عقار متاح ، ولكن ما لا يفعله المنشورون هو توجيه صديق العميل المحتمل أو المحتمل مباشرةً إلى الباب الأمامي.
لماذا لا تستخدم فقط إشارات قاطعة الطريق النموذجية؟
بالنسبة لأولئك الذين لا يعرفون ، فإن إشارات قطاع الطرق هي علامات جانب الطريق التي يستخدمها العديد من الأشخاص للإعلان عن أعمالهم و / أو السياسي المفضل و / أو العقارات المعروضة للبيع أو الإيجار. تأتي اللافتات بألوان وأحجام عديدة ، بعضها مصنوع بشكل احترافي وبعضها مكتوب بخط اليد. تنبع اللافتات التي تحمل الاسم المستعار من حقيقة أن العديد من البلديات قد وقعت على مراسيم تحظر استخدامها أو تقيد استخدامها في المجال العام أو حق الطريق.
يتمثل الضعف الأساسي لإشارات قطاع الطرق النموذجية لتسويق عقار للبيع أو الإيجار في أن العلامة توفر القليل من المعلومات (غالبًا ما يكون من المستحيل قراءتها أثناء القيادة) ورقم هاتف. إذا كنت في الخارج للبحث عن عقارات اليوم ، فلا أريد ترك رسالة أو الالتفاف لأرى ما تقوله العلامة. أريد أن أقود السيارة الآن ، وليس غدًا ، وليس لاحقًا اليوم ، الآن.
كيف تختلف علامة السهم الاتجاهي؟
من قال أي شيء عن علامة اتجاه واحدة؟ أنا أتحدث عن سلسلة كاملة من العلامات التي تقود الاحتمال من الطريق الرئيسي على طول الطريق عبر الحي إلى ممر الممتلكات الخاصة بك. لا يوجد تفكير أو تحديق كبير أو استدارة أو مكالمات هاتفية متضمنة هنا. "أوه ، عزيزي ، انتقل إلى هناك بسرعة." ثم إنها "انظر ، هناك علامة أخرى ، انعطف إلى هناك." إلخ ، وصولاً إلى العقار. ثم ، بالطبع ، هناك المزيد من المعلومات بما في ذلك أرقام الاتصال المتاحة في مكان الإقامة.
حسنًا ، كيف يمكنني تطبيق هذه التقنية؟
هذه هي الطريقة التي أفعل بها ذلك ويجب عليك تعديلها وتحسينها لتناسبك. عندما يصبح العقار متاحًا ، أقوم بدراسة الحي وتحديد "أفضل" الطرق لقيادة العملاء المحتملين إلى عقاري. من خلال "الأفضل" ، أضع في الاعتبار سهولة التنقل ، ووسائل الراحة في الحي مثل الحدائق والمدارس ، والممتلكات المحيطة. إذا كان هناك طريق رجوع إلى التقسيم الفرعي أو الموقع ، فأنا أرسم كلا المسارين.
المواقع المستهدفة هي كل زاوية يجب على آفاقي الالتفات إليها من أجل الوصول إلى العقار. إذا كان هناك امتداد طويل حقًا بدون انعطاف ، فقد أحتاج إلى سهم اتجاهي في منتصف هذا الامتداد لإبقائهم في طريقهم. كانت تجربتي أنني سأضطر إلى استبدال اللافتات الموجودة داخل الحي عدة مرات فقط ، لكن عليّ مراقبة اللافتات الموجودة على الطرق الرئيسية واستبدالها بشكل متكرر إلى حد ما. ومع ذلك ، تميل هذه العلامات إلى البقاء لفترة أطول بكثير من علامة قطاع الطرق التقليدية.
ثم أذهب ببساطة لطرق الباب واسأل الناس عما إذا كان بإمكاني وضع علامة اتجاه صغيرة في فناء منزلهم. أفعل هذا عمدًا خلال النهار لتفويت الناس لأنني أفضل عدم المشاركة في مناقشات مطولة حول العقار ولدي العديد من الأبواب للوصول إليها. بمجرد أن أتأكد من عدم وجود أي شخص في المنزل ، أترك حرفًا في باب الشاشة أو في مكان ما حيث يمكن رؤيته بسهولة. أسقط هذه الرسالة في جميع المنازل الأربعة في كل زاوية على الطريق.
ماذا تقول الرسالة؟
لقد وجدت أنه من المهم عدم الظهور كمستثمر عقاري أو شركة. أستخدم أسلوبًا غير رسمي وأطلب ببساطة المساعدة في العثور على شخص ما لشراء أو تأجير عقاري. يشير ذلك