نصائح للوقاية من الكوارث لتوظيف مدير جديد المؤلف: Lora J Adrianse


يحدث ذلك مرارًا وتكرارًا في الأعمال التجارية كل يوم.

داخل الشركات الكبيرة ، يتم ترقية الأشخاص إلى مناصب إدارية لمكافأتهم على الأداء كمساهمين فرديين. بعد كل شيء ، يحد نظام التعويض من خيارات المكافآت ، فلماذا لا تروج لها فقط؟

في الأعمال التجارية الصغيرة ، يغرق المالك بكل ما يجب القيام به. يعتقدون أن تعيين مدير هو الحل لمنحهم المزيد من التوازن. تبدأ المطاردة!

ما لم تحصل على الشخص المناسب للمنصب ، فإن كلتا الحالتين لديها احتمالية حدوث نتائج كارثية!

يمكنك إنقاذ نفسك والآخرين من قدر كبير من التوتر والقلق إذا كنت تأخذ الوقت الكافي لتكون منتبهًا بما يكفي لاتخاذ قرار مقصود.

فيما يلي 10 أسئلة يجب مراعاتها قبل اختيار مديرك الجديد.


كيف سيتناسبون مع البيئة؟

ما مدى جودة تطويرهم ومعاملتهم للموظفين؟

إلى أي مدى يريدون حقًا أن يكونوا مسؤولين عن إنجاز الأشياء من خلال الآخرين؟

ما مدى جودة بناء علاقات مع العملاء وشركاء الأعمال الآخرين؟

كيف سيكون رد فعلهم تحت الضغط وعندما تصبح الأمور أكثر صعوبة؟

ما مقدار المبادرة التي سيتخذونها لتقييم الحواجز وإجراء تحسينات على العملية؟

ما مقدار المرونة التي سيظهرونها عند ظهور ما هو غير متوقع؟

إلى أي مدى سيكونون مسؤولين وخاضعين للمساءلة عن تحقيق النتائج؟

ما مدى التزامهم بدعم التغييرات في أهداف العمل والتوجهات؟

ما مقدار المبادرة التي سيأخذونها لتطوير أنفسهم؟


كن مبدعًا واستخدم هذه الأسئلة بعدة طرق! اقتراحات:


قم بضبطها أو تغييرها حتى تناسبك بشكل أفضل

استخدم المفاهيم في إنشاء أسئلة المقابلة الخاصة بك

استخدم المفاهيم في الأسئلة التي تطرحها على موفري المراجع

حوّلهم إلى نظام تصنيف لتضييق اختياراتك النهائية للمرشحين


خذ إشعارًا خاصًا هنا بأن كل هذه الأسئلة تبدأ بـ "كيف". عادة ، ليس ما يفعله المدير هو الذي يخلق المشاكل ؛ كيف يتصرف هو / هي التي يمكن أن تفتح الباب أمام كارثة. ينضم الناس إلى الشركات أو الأعمال التجارية ، لكنهم يغادرون بسبب مديريهم.

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع